النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11244 الثلاثاء 21 يناير 2020 الموافق 26 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

2020-01-13T20:41:04.520+03:00

سيكو بنك راعيًا لكأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز

رابط مختصر

قدم سيكو بنك رعايته لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/ 2020.

وعبر رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن تقديره لسيكو بنك على رعايته للمسابقتين، مؤكدا أن هذه الرعاية هو امتداد حقيقي لرؤية البنك للمشاركة في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية بالمملكة، وتعزيز الشراكة المجتمعية للنهوض بقطاع الشباب والرياضة، بما يلبي طموحات القيادة الرشيدة والقيادة الرياضة للعمل في بوتقة واحدة لخدمة هذا القطاع الحيوي، الذي عزز من مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة القارية والدولية، من خلال ما حققته المنتخبات الوطنية في الألعاب الرياضية المختلفة من إنجازات مشرفة.

وأضاف سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن رعاية سيكو بنك للمسابقتين سيزيد من عوامل نجاح هاتين المسابقتين، على الشكل الذي يخدم تطلعات اتحاد الكرة لمواصلة الخطط والبرامج الهادفة للنهوض بالكرة البحرينية، بما يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لدعم تطوير وارتقاء لعبة كرة القدم.

من جهتها، أعرب الرئيس التنفيذي لسيكو بنك سعادة السيدة نجلاء الشيراوي فخرها واعتزازها بتقديم البنك هذه الرعاية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة، مشيدة برؤية سموه لتطوير الكرة البحرينية.

وأوضحت نجلاء الشيراوي أن الرعاية تأتي في إطار اهتمام البنك بتفعيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب البحريني والرياضة البحرينية، وتطبيقا للاستراتيجية التي وضعها لتكون جزء في دعم الفعاليات المعنية بهذا القطاع، شاكرة جهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في تنفيذ البرامج التي تساهم في ترجمة توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرفع مستوى الكرة البحرينية ودفعها للتألق.

وأوضحت الشيراوي أن البنك سيواصل تقديم كافة أشكال الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضة، متمنية في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين.

وأعربت نجلاء الشيراوي عن شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دور سموه بدعم القطاعين الشبابي والرياضي والذي يسير وفق رؤية حكيمة من سموه نحو التطور والازدهار وساهم هذا الدعم بتحقيق العديد من الانجازات في المشاركات الخارجية السابقة، متمنية أن تتواصل هذه الانجازات في عامنا الحالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا