النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11244 الثلاثاء 21 يناير 2020 الموافق 26 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

وسط منافسة مثيرة بين الاسطبلات لسباق 120 كم

2020-01-11T18:25:47.303+03:00

بالصور.. خالد بن حمد يتوج فارس الزعيم راشد الرويعي بطلاً لسباق سموه للقدرة

رابط مختصر
  1. - ناصر بن حمد: نجاح بطولة خالد بن حمد دافع للاسطبلات والفرسان
  2. - خالد بن حمد: سأواصل الدعم للفرسان والاسطبلات مع تطوير السباق للأفضل
  3. - عماد عيسى من مدرسة المحرق بطلاً للخاصة وعبدالرحمن عبدالله من الفاتح ثانياً وعبدالرحمن الزايد من المغيرات ثالثاً
  4. - بدعم من ناصر بن حمد.. الإعلامي عمر فاروق يجتاز سباق التحدي بنجاح

بحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، توج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد اسطبلات الخالدية، الفارس راشد الرويعي بطلاً لكأس سموه للقدرة لمسافة 120 كم والذي أقيم في قرية القدرة بمشاركة كبيرة من الفرسان.

كما توج سموه، الفارس عماد عيسى من مدرسة المحرق للفروسية بطلاً لسباق الاسطبلات الخاصة.

وشهدت البطولة متابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

ناصر بن حمد: النجاح دافع للأفضل

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لاهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ورعاية السباق، مشيراً سموه إلى أن هذا النجاح الذي حققته البطولة سيكون دافع للاتحاد والفرسان بتقديم الأفضل في السباقات القادمة.

وأشاد سموه بنجاح بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة، مؤكدا أن نجاح السباق جاء بفضل المشاركة الكبيرة والنتائج الجيدة التي تحققت من قبل الفرسان المشاركين في السباق بعد الأداء الفني الكبير الذي قدمه الفرسان من الاسطبلات المشاركة، إضافة إلى الجهود التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة واللجان العاملة، مشيرا سموه إلى أن السباق كان سمته البارزة السرعات العالية التي شهدها في مراحله الأربعة.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفرسان الفائزين بالسباق، وأعرب عن تقديره لجهود جميع اعضاء اللجان العاملة في البطولة، مؤكدا الدور البارز لهم في نجاح منافسات البطولة والتي نالت الاشادة الكبيرة من قبل جميع المتابعين الذين حرصوا على متابعة السباق منذ بدايته حتى المراحل الأخيرة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق خالد بن حمد للقدرة شهد نجاحاً كبيراً بفضل المشاركة القوية والكبيرة من قبل فرسان البحرين الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذه السباقات، وهو ما سيكون دافع كبير لبطولة جلالة الملك المفدى القادمة والتي من المؤكد أن تحظى بمشاركة واسعة ومنافسة قوية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستويات الفنية الرفيعة التي قدمها الفرسان وأكد على تميزهم وفوزهم بالمراكز الأولى والتي جاءت بعد المستويات اللافتة خلال مراحل السباق والتي جاءت مثيرة ومتميزة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تفاؤله بمستقبل زاهر للقدرة في السباقات المقبلة على المستوى المحلي في المملكة بعد النتائج المتميزة التي شهدتها بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عطفا على بروز العديد من المواهب الرياضية القادرة على مواصلة مسيرة رياضة القدرة في المملكة.

خالد بن حمد يشيد بعطاء الفرسان والاسطبلات

من جانبه، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره للمتابعة والدعم المستمر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرياضة القدرة، مشيداً سموه بنجاح البطولة من الناحيتين التنظيمية والفنية والمستوى المميز الذي قدمه الفرسان طوال البطولة.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن البطولة حققت العديد من المكاسب المميزة وشهدت منافسة قوية ومثيرة بين كافة الفرسان المشاركين في المراحل الأربعة التي شهدها السباق، مشيداً سموه بالجهود التي قامت بها كافة اللجان في التحضير والإعداد لسباق خالد بن حمد والسباقات المقبلة والتي ستساهم بكل تأكيد في إنجاح جميع الفعاليات التي تقام في قرية القدرة الدولية.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن السباق جاء قويا من كافة النواحي واكد النوايا البطولية للفرسان واللذين قدموا مستويات باهرة في السباق وتمكنوا من مواصلة المسيرة في السباق الأخرى، مشيرا سموه الى ان السباق المقبل سيكون أكثر قوة واثارة وذلك عطفا على المستويات التي قدمها الفرسان في السباقات الماضية.

وقدم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة التهاني والتبريكات إلى الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى والفرسان الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الاسطبلات الخاصة، ومتمنياً سموه كل التوفيق لكافة الفرسان في السباقات القادمة.

الرويعي بطلاً لسباق خالد بن حمد

هذا وحصل على المركز الأول لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة لمسافة 120 كم، الفارس راشد خالد الرويعي من فريق الزعيم بعد أن اجتاز السباق بزمن وقدره 4 ساعات و46 دقيقة و30 ثانية، فيما احتلت المركز الثانية الفارسة شهد وليد الأحمد من فريق الزعيم ايضا بزمن وقدره 4 ساعات و46 دقيقة و32 ثانية، والمركز الثالث الفارس ثمان العوضي من فريق فيكتوريوس بزمن وقدره 5 ساعات ودقيقتين و40 ثانية.

عماد عيسى بطلاً لسباق الاسطبلات الخاصة

واستطاع الفارس عماد عيسى من مدرسة المحرق للفروسية من تحقيق المركز الأول في سباق الاسطبلات الخاصة بزمن وقدره 5 ساعات و28 دقيقة و8 ثوان، فيما جاء في المركز الثاني الفارس عبدالرحمن عبدالله من اسطبلات أحمد الفاتح بزمن وقدره 5 ساعات و28 دقيقة و22 ثانية، وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالرحمن الزايد من اسطبلات المغيرات بزمن وقدره 5 ساعات و39 دقيقة و20 ثانية.

عمر فاروق يجتاز السباق بنجاح

تمكن نجم السوشيل ميديا عمر فاروق من تحقيق طموحه واجتياز السباق لمسافة 120 كم ليضرب أروع الأمثلة في العزيمة والإصرار وسط دعم كبير ومتابعة مستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأعضاء فريق فيكتوريوس.

وأنهى عمر فاروق السباق في المركز 23، حيث أعرب عن بالغ سعادته بهذه النتيجة وتمكنه من تحقيق طموحه وهو المشاركة للمرة الأولى واجتياز السباق لمسافة 120 كم.

وقدم عمر فاروق شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل وحرص سموه على إعطائه دفعة معنوية عالية وتشجيعه لتحقيق هدفه.

الرويعي: سعيد بالمركز الأول

وعبر الفارس راشد الرويعي من فريق الزعيم الفائز بالمركز الاول عن سعادته بالفوز وقال: "نحن سعداء بالفوز المركز الأول في هذه البطولة الكبيرة، وان الانجاز والفوز جاء بفضل الجهود التي بذلها كل أفراد الطاقم والفريق".

وأكد راشد الرويعي أن السباق كان قويا ومثيرا والمنافسة كانت مميزة، وقال: "حرصنا على تنفيذ تعليمات المدرب طوال السباق، لقد كان فوزا مميزا للفريق الذي يسعى لتقديم أفضل ما لديه هذا الموسم ويسعى للفوز بالمزيد من الإنجازات، حيث كنا ندرك بأن المنافسة لن تكون قوية وتمكنا من تحقيق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق".

عماد عيسى: الفوز له طعم خاص

أعرب الفارس عماد عيسى الفائز بالمركز الأول في سباق الاسطبلات الخاصة من مدرسة المحرق للفروسية في أول انتصار لفريق المدرسة رغم العمر الزمني القصير، عن بالغ سعادته بحصوله على المركز الأول في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن هذا الفوز له طعم خاص خصوصاً ان البطولة تحمل أسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد عماد عيسى أن السباق كان مميزاً ومثيراً طوال فتراته، وأضاف "دخلت السباق بعزيمة وإصرار من أجل الحصول على المركز الأول في سباق الأهالي، كنت أدرك بأن المنافسة لن تكون سهلة خصوصاً أن هناك العديد من الفرسان الطامحين بالحصول على المركز الأول".

وأوضح عماد عيسى أن هذا الفوز سيعطي الفريق دافع كبير لتحقيق المراكز المتقدمة في السباقات المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا