النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11281 الخميس 27 فبراير 2020 الموافق 3 رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

ناقشت عدداً من الملفات ذات الاهتمام المشترك .. النائب العشيري:

2020-02-14T15:10:07.013+03:00

لقاء نيابي مع «رجال الأعمال» لتفعيل اللجنة المشتركة

رابط مختصر
أكد سعادة النائب د.هشام أحمد العشيري أن اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وجمعية رجال الأعمال البحرينية بحثت خلال اجتماعها الثاني الآليات الكفيلة بتفعيل عمل اللجنة المشتركة، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد النائب العشيري الحرص الذي يوليه مجلس النواب في العمل على تعزيز التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية الرسمية والأهلية، بما يسهم في دعم المنجزات الوطنية والمساهمة في تقدم مسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين.



وأشار إلى أن الملف الاقتصادي يمثل محوراً هاماً بالنسبة لمجلس النواب، ويعمل من خلال التعاون الوثيق مع السلطة التنفيذية والجمعيات الأهلية المتخصصة، لوضع الرؤى والتصورات التي تصب في دعم الاقتصاد الوطني، ومساندة المستثمرين البحرينيين، بما يسهم في تنشيط سوق العمل، وزيادة حركة عجلة الاقتصاد.



وشدد على ضرورة تضافر كل الجهود والإمكانيات، من أجل الوصول إلى الغايات والأهداف التي تسعى البحرين لتحقيقها ضمن برامج الإصلاحات الاقتصادية.
ولفت إلى أن مبادرات الإصلاح الاقتصادي وعلى رأسها برنامج التوازن المالي وما يحمله من طموحات كبيرة ينبغي أن تتزامن معه مساعٍ من كافة الجهات المعنية، والعمل على وضع رؤية متكاملة ومنسجمة مع المرحلة الراهنة.

وخلال الاجتماع، اتفق الطرفان على مواصلة الاجتماعات واللقاءات، من أجل بحث ومناقشات الملفات التي تعنى بقطاع الاقتصاد والأعمال، حيث أكد النائب العشيري اهتمام المجلس بأخذ مرئيات وآراء جمعية رجال الأعمال البحرينية في الموضوعات التي تدخل ضمن نطاق تخصص الجمعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا