النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

في إطار الاستعداد للاحتفال بالعيد الوطني

2019-12-03T16:58:34.497+03:00

المحافظة الشمالية: مسابقة لـ «صيد السمك» بساحل المالكية السبت المقبل

رابط مختصر
في إطار استعدادات المحافظة الشمالية للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، وتحت شعار «قائد وشعب .. فرحة وطن .. عشرون عام من الرخاء»، تفقد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، موقع فعالية مسابقة صيد السمك في ساحل قرية المالكية، المزمع إقامتها السبت 7 ديسمبر الجاري.



وبهذه المناسبة ، تدعو المحافظة الراغبين بالمشاركة في المسابقة للتسجيل يومي الأربعاء والخميس 4 و5 ديسمبر الجاري بمبنى المحافظة الكائن على شارع الجنبية، حيث خصصت المحافظة جوائز مالية قيمة للمتنافسين في الثلاث مراكز الأولى لأكثر محصول، وأكبر سمكة هامور، وأكبر سمكة سكن، وأكبر سمكة كنعد، وتشتمل المسابقة على فعاليات مصاحبة وبرنامج ترفيهي، وفعاليات وجوائز للجمهور الكريم، وتبدأ الفعاليات المصاحبة للمسابقة عند الساعة الثانية ظهر السبت القادم، والدعوة عامة للجمهور الكريم.



يشار إلى أن المحافظة الشمالية، وجرياً على عادتها السنوية، تعتزم إطلاق حزمة من البرامج والفعاليات الاحتفالية في مختلف مناطق المحافظة تحتوي على جوائز قيمة وفقرات متنوعة، وتستمر احتفالات المحافظة في الفترة من 7 لغاية 28 ديسمبر الجاري، وتستمد المحافظة برامجها وفعالياتها الاحتفالية من وحي الموروث الشعبي، بالتعاون والتنسيق مع لجنة رياضات الموروث الشعبي والاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، والعديد من الجهات ذات العلاقة، وتشمل الفعاليات إقامة مسابقة لصيد الأسماك في ساحل المالكية، وسباق الدراجات الهوائية في مدينة سلمان، وتحدي الموروث في ساحل أبوصبح، وسباق التجديف في مرفأ البديع، واحتفال الجامعة العربية المفتوحة في مقر الجامعة بعالي، ومهرجان مدينة حمد، والسباقات الشعبية في بر سار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا