النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

2019-12-02T14:10:46.623+03:00

محافظ العاصمة يرعى منتدى رواد الإعلام الاجتماعي السابع

رابط مختصر
تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، ينظم النادي العالمي للإعلام الاجتماعي «منتدى رواد الإعلام الاجتماعي» في نسخته السابعه، وذلك يوم السبت القادم الموافق 7 ديسمبر في فندق انتركونتيننتال الريجنسي بالعاصمة المنامة.

ويقام المنتدى هذا العام بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة في البحرين وبدعم من مجموعة دايم العالمية، ويستعرض ورش عمل ومحاضرات متخصصة في الإعلام الاجتماعي، وبحضور مرتقب من أكثر 100 مشاركا من أعضاء النادي العالمي للإعلام الاجتماعي ومنتسبي برامج النادي إضافة إلى مشاركين آخرين من العاملين والمهتمين في مجال ريادة الأعمال والإعلام الاجتماعي في البحرين والمنطقة.

وأكد معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة أن رعاية معاليه لهذا المنتدى تأتي في إطار حرص محافظة العاصمة على تشجيع رواد الأعمال وصناع المحتوى للاستفادة من الإمكانيات الكبيرة في مجالات التسويق التي يوفرها الإعلام الاجتماعي، وتعزيز النهوض بواقع الاقتصاد البحريني عبر موائمة التقنيات الحديثة في قطاع المعلومات والاتصالات وتسخيرها في خدمة الاقتصاد.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار عن شكره لمعالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة على تكرمه برعاية هذا المنتدى، وبما يدل على حرص معاليه الدائم على دعم كل الفعاليات الهادفة لتحفيز الشباب البحريني وتنمية مهاراته في مختلف المجالات.

وأوضح سبكار أن خلال المنتدى سيتم تدشين كتاب بناء الهوية الرقمية «شسمو» للمستشار ومدرب الإعلام الاجتماعي خالد الأحمد بعد تدشينه في الأردن.

وأضاف سبكار أن المنتدى يتميز في نسخته السابعة بأوراق عمل في الإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي والتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والحماية الشخصية والمؤسسية في وسائل الإعلام الاجتماعي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا