النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

2019-11-29T00:47:10.053+03:00

بالصور.. معرض كتاب للاطفال في الرملي

رابط مختصر
نظمت مؤسسة ألفاريوم لإدارة الفعاليات معرض كتاب للاطفال تحت عنوان «أطفالنا يستحقون» والذي يعتبر الاول من نوعه في البحرين.
وانطلقت فعاليات المعرض يوم امس، وستستمر لغاية الاول من ديسمبر المقبل، وذلك في مجمع الرملي.
وترعى الفعالية كل من «سينما البحرين» ،و «بي اس اكشن» (bs action) و«آي مورا» (imora) وستضم حديقة مصغرة بمشاركة العديد من دور النشر منها دار كلمات، ودار رؤى والتوت للكتب ومكتبة BLB، و knowledge nectar و مركز ابداع المستقبل لبيع الكتب.
وبهذه المناسبة، صرحت مدير المعرض نجية حسن مؤكدة على اهمية غرس ثقافة القراءة في الأطفال، مشددة على دور المؤسسات المختلفة في تنمية هذا الجانب.
واضافت، تهدف الفعالية الى تعزيز الروح الإيجابية، والمساهمة في إسعاد الاطفال وتحفيزهم على قراءة القصص من خارج المناهج الدراسية، ونوهت إلى دور أولياء الامور في حرصهم على جعل اطفالهم يقرأون القصص والكتب يومياً، نظراً لفائدتها الكبيرة عليهم.

ويشارك في المعرض عدة مراكز للتعلم منها بيت الطفل الثقافي (سرد) ومركز ماستر مايند للإستشارات وتنمية المواهب وأيضا بمشاركة اكاديمية دربل برو لكرة السلة، و animation house الذي يجمع بين مهارتي الرسم والزراعة و تطبيق telp لتلبيه احتياجات الطالب الاكاديمي، ومركز ليرنكس المتخصصون في بيع الألعاب التعليمية وألعاب الذكاء. وسيلقي على الاطفال القصص بطريقة مبتكرة ومميزة مجموعة من الحكواتيها المتميزة (طفول) و (نسرين النور) و(علياء).
وعلى هامش المعرض ستقدم جمعية التوحديين البحرينية وهي جمعية اجتماعية توعوية تثقيفية تُعني بالمصابين باضطراب طيف التوحد محاضرة توعوية بعنوان «اضطراب التوحد».
وستشمل الفعالية العديد من الهدايا والجوائز المميزة المقدمة من قبل شيكي مونكي، و جامب آب وكيدز جانكشن وكيدز انقل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا