النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

يهدف لتعزيز السياحة الواردة وترويج المملكة

2019-11-24T19:16:45.160+03:00

«باكو» تحتضن ملتقى «بحرين هوليديز» الثاني للسياحة البينية

حسين الديري
رابط مختصر

افصح عضو مجلس ادارة شركة بحرين هوليديز وهي الشركة الرائدة في القطاع السياحي حسين الديري عن ملتقى بحرين هوليديز الثاني لتروج السياحة البينية والذي سوف يعقد ديسمبر المقبل في جمهورية اذربيجان .

وبين الديري بان ملتقى بحرين هوليديز للسياحة البينية الذي سوف ينطلق في العاصمة الآذرية باكو يعقد للعام الثاني على التوالي بعد نجاح ملتقى إسطنبول العام الماضي مؤكدا بان الشركة في كل عام تختار احدى وجهاتها الرئيسية لعقد الملتقى .

وقال الديري " نحن حاليا وبالتعاون مع شركائنا وكالات ومكاتب السياحة والسفر داخل وخارج البحرين نعمل على تعزيز السياحة الواردة للملكة وذلك من خلال عقد ملتقيات وندوات وورش عمل تروج للسياحة الواردة والتبادل السياحي وتعزيز السياحية البينية من خلال وكلائنا في الوجهات المختلفة التي نعمل معها "

واشار الديري إلى ان الملتقى سيناقش اساليب التعاون لتعزيز السياحة البينية مبينا بانه فرصة للمكاتب المشاركة في تبادل الخبرات وعمل شراكات جديدة .
وشدد الديري بالقول" نحن نولي اهتماما كبيرا في ترويج المملكة وتنشيط السياحة الواردة لاسيما وان بلدنا تزخر بمقومات سياحية متعددة ومتنوعة وجاذبة للسياح ".

واشاد الديري بهيئة البحرين للسياحة والمعارض لماتقوم به بترويج المملكة بالمحافل الدولية الى جانب تقديمها للعديد من التسهيلات للمستثمرين في القطاع السياحي من جهه ومن جه اخرى للسياح الوافدين للمملكة .

وعن اختيارهم لجمهورية اذربيجان لعقد الملتقى فيها قال الديري " الجمهورية الأذرية احدى وجهاتنا الرئيسية وننظم رحلات جماعية لها بواقع رحلتين في الأسبوع على متن الطيران الأذري وهي وجهة سياحية جديدة ومميزة لاقت طلبا متزايدا على مستوى السياحة الصادرة ونامل ان نعزز من خلالها رحلات سياحية واردة للبحرين أيضا ".

ولفت الديري إلى ان العلاقات الطيبة بين البلدين والتسهيلات المتبادله تحفز قيام التبادل السياحي بين البلدين وتعزز نموه خصوصا بعد اعلان أدرج لجنة التراث العالمي موقع "تلال مدافن عالي الدلمونية" على قائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة (يونيسكو) مؤخرا في اجتماع اللجنة بالعاصمة الأذرية باكو.

وعلى صعيد اخر قال الديري "حققت الشركة بتوفيق من الله وبدعم من شركائنا مكاتب السياحه والسفر في البحرين نجاحا مميزا خلال موسم الصيف في ما يتعلق بالرحلات الجماعية الصادة وهو احد قطاعات وانشطة الشركة".

ومما يجدر ذكره ان شركة "بحرين هوليديز" تطرح اسلوب مستحدث في قطاع الخدمات السياحية اذ انها تعمل على مبدئ عمل الشراكات مع كبرى الشركات والمكاتب السياحي في المملكه وخارجها وتقدم لهم خدماتها السياحية في مايخص تسير الرحلات الجماعية والافواج لمختلف الوجهات في العالم ، فالشركة تقدم خدماتها للشركات فقط .

كما تطرح الشركة منتجات سياحية مستحدثة ومميزه لمسافري شركائها من المكاتب السياحية من خارج المملكة كتقديم اقامة مجانية في احد فنادق المملكة الى جانب سيارة لمدة يوم واحد قبيل السفر عبر مطار البحرين الدولي .


بالإضافة إلى خدمة المواصلات من منزل المسافر الى المطار او الفندق والعكس فضلا تقديم خدمة التامين على منازل المسافرين في فترة السفر وذلك عبر تعاقد الشركة مع كبرى شركات التأمين وهي الشركة البحرينية الكويتية للتامين .

ويشار الى ان احد المجمعات التجارية في المملكة يقدم عروض و قسائم شرائية مخفضة لمسافرين بحرين هوليديز من الخليجيين .
وحققت تلك الخدمات نجاحا واستقطاب لعدد كبير من السياح الخليجيين ما ساعد على الزيادة في نسبة مرتادي مطار البحرين الدولي من المسافرين الخليجيين وجعل مطار البحرين خيار جيد عند رغبتهم في السفر.


وحاليا تطرح الشركة برامج متكاملة للسياح الوافدين من اقامة وبرنامج سياحي شامل وطيران كما تنظم سياحة اليوم الواحد لسياح المملكة عبر السفن السياحية مع ابتداء موسم السفن .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا