النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

تبدأ الأسعار من 59 ألف دينار بحريني ومتوافق مع برنامج السكن الاجتماعي

العدد 11162 الخميس 31 أكتوبر 2019 الموافق 3 ربيع الأولى 1441

«التسهيلات العقارية» تعلن مشروع «The Lake» السكني في مدينة حمد

رابط مختصر

أعلنت شركة التسهيلات العقارية -المرخصة من مؤسسة التنظيم العقاري- طرحها لمشروع «The Lake» السكني، وهو عبارة عن مبنى يضم شققًا راقية وعصرية في منطقة مدينة حمد، إذ يحتوي على 42 وحدة ويستهدف العوائل البحرينية.
ويُعد مشروع The Lake أول المشاريع السكنية لشركة التسهيلات العقارية متوافقًا مع برنامج السكن الاجتماعي (مزايا)، وهو معتمد من قبل وزارة الاسكان وحائز على موافقة مؤسسة التنظيم العقاري كأحد المشاريع العقارية المستوفية لاشتراطات قانون التطوير العقاري بالمملكة.
من جانبه، صرح جعفر العريبي رئيس العقارات بالتسهيلات العقارية أن جميع الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية قد اكتملت، وتم تصميم المبنى بمواصفات عالية الجودة وبشكل فريد وعصري، مع الاستعانة بمكتب استشاري معتمد وذي خبرة، كما قام بإنشاء المبنى مقاول ضمن الفئة الأولى.
وذكر العريبي أن مشروع The lake يمتاز بوجوده في أرقى مناطق مدينة حمد بالقرب من الدوار الثاني، وبالتحديد اللوزي، إذ يوفّر أجواءً هادئة وآمنة للأسر البحرينية، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات والاحتياجات الضرورية بالقرب من المبنى، مثل المدارس والمستشفيات والأسواق التجارية، مع مداخل متعددة وسهلة الوصول.


وأضاف أن المشروع يستهدف العوائل البحرينية التي ترغب في الحصول على سكن راقٍ وملائم وبأسعار في المتناول، إذ يضم المشروع 5 نماذج مختلفة وعصرية للشقق، وتتكوّن كل شقة من أربع غرف نوم، صالة واسعة، مطبخ مجهز، ردهة وشرفتين بإطلالات مختلفة ومميزة.
وفيما يتعلق بمميزات المبنى، قال العريبي إن المشروع يضم شققًا ذات مساحة واسعة ومتنوعة في الأحجام والتصاميم تصل إلى 171 مترًا مربعًا، مع مدخل آمن للمبنى ومواقف خاصة محكمة لسيارات القاطنين، كما يمتاز المبنى بوجود بهو واسع للاستقبال مع مصاعد واسعة وكاميرات مراقبة للحفاظ على سلامة القاطنين.
وأكد العريبي أن المشروع سيُطرح قريبًا للحجز المبدئي مع إمكانية زيارة شقة العرض المجهزة بالكامل، وللمزيد من التفاصيل زيارة حساب الإنستغرام (@tasheelat.business).

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا