النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

استقبل مي بنت محمد واطلع على استعدادات مشاركة البحرين.. الملك:

العدد 11196 الأربعاء 4 ديسمبر 2019 الموافق 7 ربيع الثاني 1441

معرض «إكسبو 2020 دبي» منصة مهمة للترويج للمملكة بحضارتها العريقة

رابط مختصر
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصخير أمس الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، حيث عرضت على جلالته أهم الأمور المتعلقة باستعدادات الهيئة للمشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي، والذي يعد الحدث الأول والأكبر من نوعه على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.
وقد أشاد جلالة الملك المفدى بالجهود الدؤوبة والمتواصلة لهيئة البحرين للثقافة والآثار والقائمين على جناح مملكة البحرين في هذا المعرض العالمي الكبير والذي يعد منصة مهمة للترويج للمملكة بحضارتها العريقة وإنجازاتها المتنوعة الثقافية المتميزة كوجهة لسياحة ثقافية عالية المستوى في المنطقة.
وأعرب جلالته عن تقديره للدور الذي تضطلع به هيئة البحرين للثقافة والآثار في سبيل الحفاظ على التراث الوطني والمعالم الحضارية والثقافية، وإحياء القيم والموروثات البحرينية الأصيلة، بالإضافة إلى إثراء الحركة الثقافية والأدبية، متمنياً للهيئة كل التوفيق والنجاح في مشاركتها في معرض إكسبو 2020 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وقد أعربت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، عن بالغ شكرها وامتنانها لجلالة الملك المفدى على توجيهات جلالته السامية الكريمة ولما يوليه جلالته من دعم متواصل للثقافة والتراث.
مؤكدةً أن الهيئة ستعمل على ترجمة توجيهات جلالته بخصوص مشاركة مملكة البحرين في معرض إكسبو دبي، بالشكل الذي يعكس مكانة المملكة بما تمتلكه من حضارة عريقة وتواصل ثقافي مع مختلف الحضارات منذ القدم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا