النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11196 الأربعاء 4 ديسمبر 2019 الموافق 7 ربيع الثاني 1441

«التسهيلات للسيارات» تطلق علامتها التجارية الجديدة «Haval»

رابط مختصر
أطلقت شركة التسهيلات الوكيل والموزع الحصري لعلامتي GAC Motor وFoton Motor إحدى أكبر العلامات التجارية نمواً وانتشاراً في قطاع السيارات والتابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية علامتها التجارية الجديدة Haval العلامة العالمية في تصميم وتصنيع المركبات ذات الاستخدامات المتعددة (SUV).
وتأتي إضافة هذه العلامة التجارية المرموقة لتكون إضافة على خطى علامتيها التجاريتين السابقتين GAC Motor و Foton Motor الرائدتين في مملكة البحرين، وسعياً للاستجابة للاحتياجات المتزايدة والمتغيّرة في المنطقة في قطاع السيارات، وأيضاً لتعزيز موقع الشركة لتصبح على أتم الاستعداد للمضي قدماً في خططها التوسعية الريادية لتوفر مركبات متميزة بمزيجها المتجانس الذي يجمع بين التاريخ والعراقة، ومواكبتها لكل ما هو حديث ومعاصر.
من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية الدكتورعادل حبيل بقرار مجلس ادارة الشركة الحكيم بزرع بذرة الاستثمار في قطاع السيارات منذ عام 1988، عبر استشراف المستقبل والسعي لدعم نموذج عمل الشركة، وباستثمار الوقت والمال والموارد لفهم واتقان ادارة عمليات توزيع السيارات بفكر تجاري محترف.
وأضاف قائلا منذ اليوم الأول للتفاوض بيننا في شركة التسهيلات للسيارات وبين Great Wall Motor الشركة المالكة والمصنعة لعلامات Haval و Great Wall Motor كان المحور الرئيسي هو خصوصية السوق البحريني واحتياجاته الفعلية لمواصفات تتناسب مع عوامل الطقس وبيئة الطرق. وقد تم دراسة هذا الجانب بشكل مستفيض عبر الاجتماعات والزيارات الميدانية لفرق عمل متخصصة من الشركة للمملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا