النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11196 الأربعاء 4 ديسمبر 2019 الموافق 7 ربيع الثاني 1441

سلسلة المطاعم العالمية «أبل بيز» تفتتح فرعًا جديدًا في مجمع السيف

رابط مختصر
هناك الكثير لتحبه من أبل بيز. تأسس ابل بيز منذ ما يقرب من ثلاثة عقود على مبادئ القيمة الاستثنائية والمرح العائلي، وقد اعتاد الناس دائمًا على رؤية أبل بيز، واحدة من أكبر سلسلة المطاعم في العالم، مع أنماط جديدة ومميزة، تم افتتاحها مؤخرًا في مملكة البحرين في مجمع السيف، منطقة السيف، بوابة رقم 1.
اجتذب المطعم عددًا كبيرًا من الزوار بسبب تصميمه الفريد والمعاصر ويوفر تجربة فريدة للعملاء عندما يتعلق الأمر بالمطبخ الأمريكي. كما تقدم أنواع مختلفة من شرائح اللحم، فاهيتا، والعديد من الأطباق المختلفة، وكذلك مجموعة مختارة من الحلويات والمشروبات اللذيذة. لطالما حرصت على إرضاءالزوار بجودة الخدمات المقدمة والأجواء العائلية التي توفرها. تعد مجموعة محمد بن عادل فخرو - صاحبة امتياز أبل بيز في البحرين وسلطنة عمان - مجموعة عالمية للاستثمار في رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة، واضافة مجموعة أبل بيز، وهي شركة أمريكية رائدة في مجال المطاعم، تقدم الأطباق الأمريكية الرئيسية في أكثر من 2000 موقع حول العالم.
قال محمد فخرو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة محمد بن عادل فخرو، بمناسبة افتتاحها الكبير، «تمشياً مع إستراتيجيتنا التجارية التي تم اختبارها في البحرين، وبقية المنطقة، نتوقع أن نولد الثقة والنزاهة». وأضاف: تواصل أبل بيز وضع معايير لأفضل الممارسات في مجال المطاعم مع زخم المبيعات للمطعم ذاته المستدام من خلال زيادة فعالية جهود أبل بيز التسويقية بشكل كبير، وإدخال تحسينات ذات مغزى على العمليات التشغيلية لاداء مطاعمنا، واستمرار تقديم الأطباق الطازجة والمبتكرة ليستمتع ضيوفنا بها، وقال مصطفى كمال علي، مدير العمليات في مطاعم أبل بيز في البحرين وسلطنة عمان، «نحن حريصون على جعل أبل بيز البحرين عملاً ناجحًا للغاية».


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا