النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11196 الأربعاء 4 ديسمبر 2019 الموافق 7 ربيع الثاني 1441

«إبراهيم خليل كانو» تفتتح أكبر مركز متخصص لخدمة الشاحنات

رابط مختصر
افتتحت شركة ابراهيم خليل كانو رسمياً مركز ميشلان لخدمة الشاحنات (MTSC) في منطقة سلماباد. وتم تشييد هذا المركز الشامل والمتخصص بصيانة الشاحنات، بالشراكة مع مجموعة ميشلان، وذلك لرفع مستوى الكفاءة التشغيلية في قطاع الشاحنات المتوسطة والثقيلة في المملكة الذي يشهد توسعاً ملحوظاً.
تم افتتاح المركز المجهز بأحدث التقنيات والممتد على مساحة 17,000 قدم مربع، بحضور كبار المسؤولين في شركتي إبراهيم خليل كانو وميشلان. يضم المركز مستودعاً لتخزين الإطارات الكبيرة وفق الحالات القياسية الموصى بها تبلغ مساحته 75,000 قدم مربع ويتسع لحفظ 100,000 إطار.
تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث رئيس العمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، ستيفان مونش عن أهمية افتتاح هذا المركز الذي يلبي تطلعات العملاء المهتمين بالحصول على أجود الخدمات، قائلاً: «نسعى في شركة إبراهيم خليل كانو باستمرار لاستكشاف المزيد من الطرق التي تمكننا من تزويد عملائنا بأفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة. ويجسد مركز ميشلان لخدمة الشاحنات تعاوننا الوثيق مع شركائنا للحصول على رضا العملاء وتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع الشاحنات الآخذ بالنمو، حيث يعد هذا المركز محطة شاملة لخدمات العناية بالشاحنات، ويوفر فرصة فريدةً لمالكي الشاحنات المتوسطة والثقيلة للاستفادة من خدماته العالمية بكل يسر وسهولة وذلك لتطور تقنياته ونظراً لموقعه المناسب في وسط سلماباد. «.
من جانبه، علق المدير الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، السيد ناصر شعشاعة على هذه المناسبة، قائلاً: «نعمل بشكل مستمر على التوسع في الأسواق التي نتواجد بها وتوفير إطارات ميشلان التي تعد واحدة من أعرق العلامات التجارية العالمية. تربطنا بشركة إبراهيم خليل كانو علاقة وثيقة طويلة الأمد، ونحن سعداء للتعاون معهم مجدداً في افتتاح مركز ميشلان لخدمة الشاحنات (MTSC)، الذي سيمكن العملاء في البحرين من الحصول على أفضل المنتجات والخدمات من قبل طاقمنا المؤهل والمدرب، ونحن على ثقة تامة بأن إنشاء هذا المركز سيسهم في إرساء معايير جديدة لمراكز الخدمات التي سيتم تشييدها في المنطقة مستقبلاً.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا