النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11196 الأربعاء 4 ديسمبر 2019 الموافق 7 ربيع الثاني 1441

«البــــــا» تحتفـــــل بيـــــــــوم المـــــرأة البحرينيـــــة

رابط مختصر
انضمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) إلى مختلف الجهات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص للاحتفال بيوم المرأة البحرينية من خلال حفل غداء أقيم لموظفات الشركة في قاعة الواحة بشركة البا امس الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2019.
يتم الاحفال بيوم المرأة البحرينية سنوياً تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة. وقد أعلنت سمو الأميرة سبيكة بأن شعار يوم المرأة البحرينية لهذا العام هو «المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل».
حضر الحفل موظفات الشركة، إلى جانب عدد من الضيوف من خارج الشركة، وهم كل من العميد د. زهرة أحمد خليفة، مدير السلامة والصحة المهنية بوزارة الداخلية، رنا أحمد خليفة، مديرة مركز معلومات واستراتيجيات المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة، وشيماء سلمان، مديرة العلاقات العامة بالمجلس الأعلى للمرأة، وعدد من الصحفيات من الجرائد المحلية. بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا علي البقالي، ثم قدمت العميد د.زهرة أحمد خليفة عرضاً توضيحياً يستعرض إنجازات المرأة البحرينية وأهمية تمكينها في المجتمع.
وبهذه المناسبة، صرح البقالي قائلاً:
«يرمز يوم المرأة البحرينية إلى الإنجازات المختلفة التي حققتها المرأة في مملكة البحرين، ومسيرة التطور والنجاح التي خطّتها يد المرأة البحرينية على مدى السنوات.
وتفخر شركة البا باحتوائها على واحدة من أعلى نسب الموظفات العاملات في القطاع الصناعي في البحرين. ونحن ملتزمون تمام الالتزام بتمكين المرأة وتقديم فرص التعليم والتدريب المستمرين اللذين يحققان النمو والتطور لموظفاتنا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا