النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11244 الثلاثاء 21 يناير 2020 الموافق 26 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441

بن فقيه راعيًا لمعرض «بايبكس 2019»

رابط مختصر
أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري أنها ستكون الراعي الرسمي لمعرض البحرين الدولي للعقارات لعام 2019، إذ سيتم عرض المشاريع المقبلة التي يتم تقديمها حاليًا باعتبارها واحدة من أكبر المشاريع العقارية في المملكة. الجدير بالذكر أن المعرض قد قدم حلقات نقاشية مع مجموعة من قادات الفكر ليتم مناقشة حلول لتحسين القطاع العقاري والتطوير في محاولة للتواصل مع المجتمع، كما أنه من المقرر عقد معرض بايبكس تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، من تاريخ 7 إلى 9 ديسمبر 2019.
تقيم بايبكس حدثها السنوي مع إضافات جديدة تعد الأولى من نوعها، تركز على مناقشات تهدف إلى مناقشة المستقبل الحقيقي للتطوير العقاري في المملكة، إلى جانب مناقشة آخر التطورات، وغيرها من الأحداث التي تحاذي التطور العقاري في شركة بن فقيه من خلال عرض المشاريع على مدار الأيام الثلاثة للمعرض.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري ش.م.ب. الأستاذ فيصل فقيه: «يسرنا أن نكون جزءًا من معرض البحرين العقاري لعام 2019 بصفتنا الراعي الرسمي والقائمين على الحدث، وأود أن أشكر الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء؛ لدعمه المتواصل للمعرض وللقطاع العقاري ككل. لقد أظهرت بايبكس أهمية التركيز على مستقبل العقارات في مملكة البحرين بمشاريعها الاستثمارية الجديدة لتحول المعرض إلى منتدى، وهذا ما يجعل المعرض فرصة ممتازة لعرض المشاريع القادمة من قبل شركة بن فقيه، ومن الواضح أن الخصائص المعروضة في المعرض تمثل رؤية بن فقيه لمواصلة تطوير المشاريع لاستيعاب احتياجات المستهلك الحديثة».
بالإضافة إلى ذلك، أسست شركة بن فقيه حضورها في هذا الحدث من خلال عرض مجموعة منوعة من المشاريع المقبلة المرغوبة، بما في ذلك مشروع تطوير واتر باي الغربي الذي يحمل العلامة التجارية لباراماونت ريزيدنس البحرين وليان والسدرة وبرج واترباي الشرقي الذي أُطلق عليه اسم روبيرتو كافالي، كما أن الممتلكات العقارية قد تم عرضها من قبل بن فقيه على مجموعة من المهندسين المبدعين، وقد سعوا بدورهم لدمج الاستدامة والحياة الذكية للاستفادة باستمرار من السوق المتنامية، وبسبب حرص بن فقيه على خلق تجربة جديدة لممتلكاتهم العقارية الحديثة، أصبحت بن فقيه واحدًا من أهم العارضين في معرض البحرين الدولي للعقارات، إذ يرتبط مباشرة بموضوعات النقاش التي تُطرح خلال منتديات قيادة الفكر التي تجري في بايبكس 2019.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا